«الأعلى للإعلام»يؤكد أن صدور تقرير الحالة الإعلامية أواخر كانــون الثـاني القادم
«الأعلى للإعلام»يؤكد أن صدور تقرير الحالة الإعلامية أواخر كانــون الثـاني القادم

«الأعلى للإعلام»يؤكد أن صدور تقرير الحالة الإعلامية أواخر كانــون الثـاني القادم صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم «الأعلى للإعلام»يؤكد أن صدور تقرير الحالة الإعلامية أواخر كانــون الثـاني القادم، «الأعلى للإعلام»يؤكد أن صدور تقرير الحالة الإعلامية أواخر كانــون الثـاني القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الأعلى للإعلام»يؤكد أن صدور تقرير الحالة الإعلامية أواخر كانــون الثـاني القادم.

صحيفة المختصر عقدت لجنة إعداد تقرير الحالة الإعلامية التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعا الأحد بحضور صالح الصالحي وجمال شوقي عضوي اللجنة، وذلك لاستئناف إعداد المسودة الأولى تقرير المتابعة لمدى التزام الصحف والشاشات بالمعايير المهنية التي حددتها اللجنة.
 
وأشار بيان للمجلس أنه من المنتظر أن تنتهي اللجنة من إعداد المسودة الأولى لتقرير الحالة الإعلامية أَثْنَاء أسبوعين؛ تمهيدا لصدوره في صورته النهائية أواخر الشهر القادم.
 
وأضاف البيان أن الاجتماع استعرض مع فريق العمل الفني عددا من التقارير الخاصة بلجان الشكاوى، والتدريب، والرصد والتقييم التابعة للمجلس.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الأعلى للإعلام»يؤكد أن صدور تقرير الحالة الإعلامية أواخر كانــون الثـاني القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح