الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة بعد إجراء الانتخابات البلدية
الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة بعد إجراء الانتخابات البلدية

الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة بعد إجراء الانتخابات البلدية صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة بعد إجراء الانتخابات البلدية، الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة بعد إجراء الانتخابات البلدية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة بعد إجراء الانتخابات البلدية.

صحيفة المختصر أثبت الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، أن 2018 ستكون سنة فارقة، موضحا أنها ستشهد استكمال المشروع الديمقراطي من أَثْنَاء إجراء الانتخابات البلدية.
 
وذكر السبسي، في كلمة وجهها إلى الشعب التونسي مساء الأحد بمناسبة العام الميلادي الجديد، إن سنة 2018 ستشهد نسبة إِنْتِعاش لا تقل عن 3%؛ بفضل عمل المواطنين، إضافة إلى تهيئة الظروف الجيدة ومواصلة العمل على نحو أفضل، مضيفا أن سنة 2017 لم تكن أسوأ سنة أو أفضل سنة مقارنة بالسنوات التي مضت، مشددا على أنه تم تحقيق بعض التقدم خلالها؛ حيث تم وضع نسبة إِنْتِعاش تقدر بـ2.2% في الوقت الذي لم تتجاوز نسبة النمو 1% في السنوات الماضية.
 
وأعرب الرئيس التونسي عن أمله في أن يكون العام الجديد، سـنة يمن وخير لكل التونسيين داخل صحيفة الوسط أو خارجه، وكذلك للشعوب الصديقة والشقيقة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة بعد إجراء الانتخابات البلدية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح