إزالة حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد
إزالة حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد

إزالة حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم إزالة حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد، إزالة حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد.

صحيفة المختصر أعلنت مديرية الشئون الصحية في محافظة شمال سيناء رفع حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة وخاصة مستشفيي العريش العام وبئر العبد المركزي؛ استعدادا لعيد رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.
 
وأثبت الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء، أنه تم إلغاء إجازات الأطباء وهيئة التمريض في أقسام الاستقبال والطوارئ وتوفير أدوية الطوارئ والمحاليل الطبية وأكياس الدم إلى جانب تجهيز غرف العمليات لمواجهة أية حالات طارئة.
 
وأضاف أنه تم توفير أطقم طبية إضافية على أعلى مستوى متخصصة في جراحات المخ والعظام والباطنة وباقي التخصصات الطبية الحرجة إلى جانب الاستفادة من أطباء البروتوكول الموقع مع كليات الطب في 4 جامعات مصرية.
 
في سياق متصل، تم رفع درجة الاستعداد في مرفق إسعاف شمال سيناء وتوزيع سيارات الإسعاف، وعددها 64 سيارة، على مختلف الطرق الرئيسية والمحاور إلى جانب نقاط الإسعاف الرئيسية.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إزالة حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح