كيرلُس عبد الملاك يشارك في معرض الكتاب بـ "الخروج من البئر"
كيرلُس عبد الملاك يشارك في معرض الكتاب بـ "الخروج من البئر"

كيرلُس عبد الملاك يشارك في معرض الكتاب بـ "الخروج من البئر" صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم كيرلُس عبد الملاك يشارك في معرض الكتاب بـ "الخروج من البئر"، كيرلُس عبد الملاك يشارك في معرض الكتاب بـ "الخروج من البئر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كيرلُس عبد الملاك يشارك في معرض الكتاب بـ "الخروج من البئر".

صحيفة المختصر  أعلن الكاتب الصحفي كيرلس عبد الملاك عبر صفحته الشخصية علي صحيفة التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عن مشاركته في معرض الكتاب القادم بكتابه "الخروج من البئر" عن دار دلتا للنشر والتوزيع.
وأضاف عبد الملاك: "والآن قد حان الوقت لأن أتشرف بالإعلان عن إصدار هذا الكتاب المشرق الذي يعد أول مؤلفاتي، وهو كتاب "الخروج من البئر" عن دار دلتا للنشر والتوزيع، الذي أسعد باعتباره بداية ثمار قلمي وأتمنى لقراءه القوة القلبية والعقلية في مواجهة صدمات صحيفة الوسط وأزماتها، وأتمنى لهم أيضا ثمار عملية تبدل خمولهم بالحيوية وتحول يأسهم إلى أمل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كيرلُس عبد الملاك يشارك في معرض الكتاب بـ "الخروج من البئر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح