إحضار 5 أطنان لحوم وخضراوات فاسدة ببني سويف
إحضار 5 أطنان لحوم وخضراوات فاسدة ببني سويف

إحضار 5 أطنان لحوم وخضراوات فاسدة ببني سويف صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم إحضار 5 أطنان لحوم وخضراوات فاسدة ببني سويف، إحضار 5 أطنان لحوم وخضراوات فاسدة ببني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 5 أطنان لحوم وخضراوات فاسدة ببني سويف.

صحيفة المختصر شنت مباحث تموين بني سويف برئاسة المقدم محمد محفوظ حملة مكبرة على المخابز البلدية بالتعاون مع مديرية التموين تمكنت خلالها من إحضار مخبزين بمركز ببا لتصرفهما في طن و750 كيلو جراما من الدقيق البلدي من حصتهما في السوق السوداء.

كما تم إحضار مديري 3 مخابز بلدية بمركز إهناسيا قاموا ببيع 4 أطنان و800 كيلوجرام من حصتهم من الدقيق البلدي في السوق السوداء كما تم إحضار مخبز بمدينة بني سويف لتصرفه في ربع طن دقيق من حصته في السوق السوداء تم تحرير المحاضر اللازمة.

كما ضبطت الحملة  ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بمركز الفشن جنوب المحافظة يديرها "سعد. ف. م" بداخلها كمية 5 أطنان لحوم وخضراوات فاسدة.

وتحفظت الحملة التي قادها العقيد محمد محفوظ رئيس مباحث التموين على المضبوطات وتحرر بذلك المحضر رقم 13259 جنح مركز الفشن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 5 أطنان لحوم وخضراوات فاسدة ببني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون