التَحَكُّم  على حريق نشب داخل ورشة فى الموسكى دون إصابات
التَحَكُّم على حريق نشب داخل ورشة فى الموسكى دون إصابات

التَحَكُّم على حريق نشب داخل ورشة فى الموسكى دون إصابات صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم التَحَكُّم على حريق نشب داخل ورشة فى الموسكى دون إصابات، التَحَكُّم على حريق نشب داخل ورشة فى الموسكى دون إصابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التَحَكُّم على حريق نشب داخل ورشة فى الموسكى دون إصابات.

صحيفة المختصر نجح رجال الدفاع المدنى بالقاهرة فى التَحَكُّم على حريق داخل ورشة فى الموسكى وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت التَحَكُّم على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

 

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الورش فى الموسكى وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات وتم عملية إخماد الحريق.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التَحَكُّم على حريق نشب داخل ورشة فى الموسكى دون إصابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع