التَحَكُّم  على حريق بوحدة سكنية بالإسماعيلية
التَحَكُّم على حريق بوحدة سكنية بالإسماعيلية

التَحَكُّم على حريق بوحدة سكنية بالإسماعيلية صحيفة المختصر نقلا عن محيط ننشر لكم التَحَكُّم على حريق بوحدة سكنية بالإسماعيلية، التَحَكُّم على حريق بوحدة سكنية بالإسماعيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التَحَكُّم على حريق بوحدة سكنية بالإسماعيلية.

صحيفة المختصر تمكنت قوات الدفاع المدني بالإسماعيلية من التَحَكُّم على حريق شب بإحدى الوحدات السكنية بحي الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية.
كانت غرفة العمليات بديوان سـنة محافظة الإسماعيلية قد تلقت اخطارا بنشوب حريق بإحدى الوحدات السكنية بحى الشيخ زايد نتيجة تغلغـل للغاز. وتمكنت قوات الدفاع المدني من التَحَكُّم على الحريق الذي لم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وأثبتت المعاينة المبدئية حدوث تغلغـل للغاز واشتعال النيران جـراء ماس كهربائي. تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة للتحقيق

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التَحَكُّم على حريق بوحدة سكنية بالإسماعيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط