محافظ السويس يؤكد أن لن اسمح بتعرض المواطنين للاستغلال جـراء أجرة السيارات
محافظ السويس يؤكد أن لن اسمح بتعرض المواطنين للاستغلال جـراء أجرة السيارات

محافظ السويس يؤكد أن لن اسمح بتعرض المواطنين للاستغلال جـراء أجرة السيارات صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ السويس يؤكد أن لن اسمح بتعرض المواطنين للاستغلال جـراء أجرة السيارات، محافظ السويس يؤكد أن لن اسمح بتعرض المواطنين للاستغلال جـراء أجرة السيارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ السويس يؤكد أن لن اسمح بتعرض المواطنين للاستغلال جـراء أجرة السيارات.

صحيفة المختصر تفقد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس الموقف الإقليمى وموقف العوايد للإطمئنان على أحوال المواطنين والسائقين ومدى إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة .

واستمع المحافظ لشكاوى المواطنين مطالباً الجميع بالالتزام بالتعريفة الجديدة .

وأثبت محافظ السويس، على أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بإستغلال بعض السائقين رفع أسعار أجرة نقل الركاب عن التعريفة المقررة ومن يخالف ذلك سيعرض نفسة لعقوبات قانونية قاسية .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ السويس يؤكد أن لن اسمح بتعرض المواطنين للاستغلال جـراء أجرة السيارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع