إدخال 22 شاحنة وقود إلى قطاع غزة عبر بوابات «رفح البري»
إدخال 22 شاحنة وقود إلى قطاع غزة عبر بوابات «رفح البري»

إدخال 22 شاحنة وقود إلى قطاع غزة عبر بوابات «رفح البري» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إدخال 22 شاحنة وقود إلى قطاع غزة عبر بوابات «رفح البري»، إدخال 22 شاحنة وقود إلى قطاع غزة عبر بوابات «رفح البري» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إدخال 22 شاحنة وقود إلى قطاع غزة عبر بوابات «رفح البري».

صحيفة المختصر سمحت الحكومات المصرية بإدخال دفعة جديدة من الوقود إلى قطاع غزة، عبر بوابات معبر رفح البري بشمال سيناء، وذلك لتشغيل محطة توليد الكهرباء بالقطاع.

وذكرت مصادر مصرية وفلسطينية متطابقة، إن الحكومات المصرية سمحت بإدخال 22 شاحنة محملة بكمية كبيرة من الوقود الصناعي إلى قطاع غزة عبر بوابات معبر رفح البري.

وقد كانت الحكومات المصرية سمحت بإدخال الوقود الصناعي إلى قطاع غزة لتشغيل محطة توليد الكهرباء في أعقاب المباحثات التي أجراها وفد رفيع من حركة حماس أَثْنَاء زيارته إلى القاهرة بداية تمــور الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إدخال 22 شاحنة وقود إلى قطاع غزة عبر بوابات «رفح البري»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم