محافظ السويس يصدر تعريفة حديثة لأجرة التاكسي
محافظ السويس يصدر تعريفة حديثة لأجرة التاكسي

محافظ السويس يصدر تعريفة حديثة لأجرة التاكسي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ السويس يصدر تعريفة حديثة لأجرة التاكسي، محافظ السويس يصدر تعريفة حديثة لأجرة التاكسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ السويس يصدر تعريفة حديثة لأجرة التاكسي.

صحيفة المختصر أصدر محافظ السويس اللواء أحمد حامد قراراً بتحديد تعريفة التاكسي الجديدة بالمحافظة، وتضمنت التعريفة الجديدة بداية العداد لتصبح 4 جنيهات لكل كيلومتر.

وأثبت محافظ السويس، في تصريح ليلة الجمعة، أنه أصدر القرار لمنع حدوث أي أزمات مجددا بين سائقي التاكسي والمواطنين بالمحافظة وحتى لا يتعرض المواطن للاستغلال.

وناشد محافظ السويس، المواطنين بدفع أجرة التاكسي داخل المحافظة عن طريق العداد وأن السائق الذي لا يلتزم يقوم المواطن بإبلاغ المرور في الشارع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ السويس يصدر تعريفة حديثة لأجرة التاكسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم