وكيل صحة البرلمان عن تراجع الـ«بنسلين»يؤكد أن «المواطن مش ناقص»
وكيل صحة البرلمان عن تراجع الـ«بنسلين»يؤكد أن «المواطن مش ناقص»

وكيل صحة البرلمان عن تراجع الـ«بنسلين»يؤكد أن «المواطن مش ناقص» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وكيل صحة البرلمان عن تراجع الـ«بنسلين»يؤكد أن «المواطن مش ناقص»، وكيل صحة البرلمان عن تراجع الـ«بنسلين»يؤكد أن «المواطن مش ناقص» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل صحة البرلمان عن تراجع الـ«بنسلين»يؤكد أن «المواطن مش ناقص».

صحيفة المختصر ذكر الدكتور أحمد العرجاوي، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، إن مشكلة تراجع عقار الـ«بنسلين» مدبرة ومفتعلة للثأرة من الحكومة أو وزارة الصحة.

وأضاف «العرجاوي» أَثْنَاء لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه المُـذِيع شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الثلاثاء، أن إدعاء وزارة الصحة بأن رئيس مجلس إدارة إحدى شركات قطاع الأعمال، وراء الأزمة غير، مشيرًا إلى أن هناك طلب إحاطة بخصوص تلك الواقعة.

وأعرب وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، عن استياءه من أزمات تراجع الدواء بالسوق المصري، قائلًا: «مش هنقعد كل شوية نفتعل أزمات.. المواطن مش ناقص».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وكيل صحة البرلمان عن تراجع الـ«بنسلين»يؤكد أن «المواطن مش ناقص»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم