نائب رئيس «الحركة الوطنية»يؤكد أن شفيق يعود لمنزله أَثْنَاء أيام
نائب رئيس «الحركة الوطنية»يؤكد أن شفيق يعود لمنزله أَثْنَاء أيام

نائب رئيس «الحركة الوطنية»يؤكد أن شفيق يعود لمنزله أَثْنَاء أيام صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نائب رئيس «الحركة الوطنية»يؤكد أن شفيق يعود لمنزله أَثْنَاء أيام، نائب رئيس «الحركة الوطنية»يؤكد أن شفيق يعود لمنزله أَثْنَاء أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نائب رئيس «الحركة الوطنية»يؤكد أن شفيق يعود لمنزله أَثْنَاء أيام.

صحيفة المختصر - السيد: رئيس الوزراء الأسبق فى رعاية كريمة من الدولة.. ولم أناقش معه مسألة ترشحه للرئاسة


ذكر نائب رئيس حزب الحركة الوطنية رءوف السيد، إن رئيس الوزراء الأسبق أحمد شفيق سيعود إلى منزله أَثْنَاء أيام، بمجرد الانتهاء من أعمال صيانته وتجهيزه، بعد وجوده فى مقر إقامته داخل أحد الفنادق الكبرى المجاورة للمنزل فى التجمع الخامس.

وأضاف السيد، فى تلميحات لـ«الشروق»، بخصوص لقائه شفيق فى مقر إقامته أمس، أن الاجتماع لم يتطرق إلى مسألة ترشح رئيس الوزراء الأسبق فى انتخابات الرئاسة المقبلة، حيث من المقرر أن تعقد أمانات الحزب فى المحافظات اجتماعاتها بشكل طبيعى دون الحديث عن هذا الأمر.

وأشار إن اللقاء بحث موقف الحزب تجاه مجموع من القضايا المطروحة على الساحة فقط، وتابع: «النَّـادِي بصحة طيبة وعلى ما يرام، وعبر لى عن سعادته البالغة لعودته إلى أرض صحيفة الوسط التى تشبه عودة الروح إلى صحيفة الوسط»، مشددا على أن «النَّـادِي فى رعاية كريمة من الدولة تليق بكونه أحد أبنائها ورموزها، وهو أيضا حريص على دعم الحزب أَثْنَاء المرحلة المقبلة ليكون أضخم إيجابية وتفاعلا مع المشهد السياسى».

ولفت السيد إلى أنه لم يتشاور أيضا مع الأمين العام للحزب حول المؤتمر المزمع عقده 23 كــانون الأَول الحالى، لإعلان نتائج أمانات المحافظات حول ترشح شفيق للانتخابات الرئاسية، ولا يعلم إذا كان النَّـادِي سيحضره أم لا.

وفى سياق متصل، أثبت الحزب أن شفيق سوف يتخذ قراره النهائى حول مسألة الترشح فى الانتخابات الرئاسية، وفقا لما سيتم من مشاورات مع قيادات الحزب وأمناء المحافظات وعدد من الشخصيات العامة، وبما يتوافق مع مصلحة مصر العليا، بحسب بيان اليوم.

كان شفيق أثبت أَثْنَاء مداخلة تليفزيونية مع قناة دريم مؤخرا أنه تحدث بخصوص نية المشاركة فى الانتخابات أَثْنَاء وجوده فى الإمارات، أما اليوم وهو على أرض صحيفة الوسط، يجد أنه حرى به أن يزيد الأمر تدقيقا وينزل ليرى الشارع ويفحص الواقع، مستكملا: «أنا فى فُـرْصَة لتحرى الدقة ومعرفة المطلوب تحديدا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نائب رئيس «الحركة الوطنية»يؤكد أن شفيق يعود لمنزله أَثْنَاء أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق