إحضار مصنعين بدون ترخيص في شبرا الخيمة
إحضار مصنعين بدون ترخيص في شبرا الخيمة

إحضار مصنعين بدون ترخيص في شبرا الخيمة

صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إحضار مصنعين بدون ترخيص في شبرا الخيمة، إحضار مصنعين بدون ترخيص في شبرا الخيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

إحضار مصنعين بدون ترخيص في شبرا الخيمة

.

صحيفة المختصر شنت مباحث التموين بالقليوبية، بالاشتراك مع مديرية التموين، حملة تموينية متنوعة على مدينة شبرا الخيمة. أسفرت عن إحضار مصنعين بدون ترخيص وسلع تموينية مهربة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدي مدير مباحث التموين بالقليوبية، بقيام ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين بحملة تموينية على مدينة شبرا الخيمة، قادها اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي.

وأسفرت عن إحضار "حنان. م"، وذلك لحيازتها وعرضها للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي، "محمد. ن" لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

كما تم إحضار "عرفة. م"، وذلك لإدارته مصنع "حلوى" بدون ترخيص، واستخدام علامة تجارية غير مسجلة، وضبط "عبدالله. م" لإدارته مصنع "ملابس" بدون ترخيص، وفي مجال تجميع السلع التموينية، ألقي القبض على "علي. ع".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

إحضار مصنعين بدون ترخيص في شبرا الخيمة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن