وزير الري: عمليات إزالة التعديات على نهر النيل مستمرة
وزير الري: عمليات إزالة التعديات على نهر النيل مستمرة

وزير الري: عمليات إزالة التعديات على نهر النيل مستمرة صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الري: عمليات إزالة التعديات على نهر النيل مستمرة، وزير الري: عمليات إزالة التعديات على نهر النيل مستمرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الري: عمليات إزالة التعديات على نهر النيل مستمرة.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، إنه غير راضٍ عن حالة نهر النيل سواء مما يتعرض له من سوء استخدام أو تعديات، مؤكدًا أن عمليات إزالة المخالفات على النيل ما زالت جارية.

وأشار «عبد العاطي»، أَثْنَاء لقائه ببرنامج «كلام تاني»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامية رشا نبيل، أمس الأربعاء، إلى طريقة الدولة في توزيع مياه نهر النيل، موضحًا: «نقوم بتوزيع المياه بضوابط محددة، ونعطي مياه الشرب أولوية هامة ثم مياه الزراعة والصناعة».

وأضاف: «حريصون على تطوير وتجميل كل شواطئ نهر النيل، وإقامة مشروعات فيها، بما يتناسب مع ميزانية الدولة»، لافتًا إلى تبرع أحد البنوك التي وصفها بالوطنية بـ7.5 ملايين جنيه؛ لاستكمال المشروعات المقامة على النيل.

وعن السيول والأمطار في بعض المحافظات، أثبت أن الوزارة تعمل في حالة طوارئ على مدار العام، وتتابع حركة الأمطار والسيول في كل المحافظات على مدار 24 ساعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الري: عمليات إزالة التعديات على نهر النيل مستمرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق