إِحْتِجاز عاطل لحيازته مخدرات وسلاح ناري في الشرقية
إِحْتِجاز عاطل لحيازته مخدرات وسلاح ناري في الشرقية

إِحْتِجاز عاطل لحيازته مخدرات وسلاح ناري في الشرقية صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم إِحْتِجاز عاطل لحيازته مخدرات وسلاح ناري في الشرقية، إِحْتِجاز عاطل لحيازته مخدرات وسلاح ناري في الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إِحْتِجاز عاطل لحيازته مخدرات وسلاح ناري في الشرقية.

صحيفة المختصر أقرت نيابة القنايات بإشراف المستشار هيثم فكري المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية إِحْتِجاز عاطل 4 أيام لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة؛وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية.

قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات عن قيام " ه . ف .م . " 35 سنة عامل خرده ومقيم بنايوس مركز الزقازيق بقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة متخذاً من دائرة المركز موقعاً لمزاولة نشاطها الإجرامي وتم ضبطه وبحوزتها 40 جرام لمخدر الهيروين وسلاح ناري فرد خرطوش وطلقة لذات العيار ومبلغ مالي و هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر عن ذلك المحضر رقم3172 جنح القسم لسنة 2017 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إِحْتِجاز عاطل لحيازته مخدرات وسلاح ناري في الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون