رئيس جامعة قناة السويس: شفاء جميع مصابي «حادث الروضة» بالمجان
رئيس جامعة قناة السويس: شفاء جميع مصابي «حادث الروضة» بالمجان

رئيس جامعة قناة السويس: شفاء جميع مصابي «حادث الروضة» بالمجان صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس جامعة قناة السويس: شفاء جميع مصابي «حادث الروضة» بالمجان، رئيس جامعة قناة السويس: شفاء جميع مصابي «حادث الروضة» بالمجان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس جامعة قناة السويس: شفاء جميع مصابي «حادث الروضة» بالمجان.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، الجمعة، إن جميع مصابي حادث مسجد الروضة بسيناء يتم علاجهم بالمجان، نافيا أن يكون أي شخص أو مسؤول أو طبيب طلب من أهالي المصابين أي مستلزمات أو أدوية.

جاء ذلك أَثْنَاء اجتماع عقده «غراب»، صباح الجمعة، مع إلهام مدني، مدير سـنة المستشفيات الجامعية، ونائبها أيمن المقدم، مدير الْمَشْـفَى الجامعي، بحضور سامي هاشم، نائب رئيس جامعة القناة السابق، ونائب الإسماعيلية.

وحذر رئيس الجامعة من وسائل الإعلام المغرضة التي تحاول التشكيك في الدولة المصرية وهز ثقة المصريين بقيادتهم، قائلا: «هناك تعليماته واضحة بتوفير العلاج للمصابين بالمجان وتوفير كل احتياجات المصابين وأهلهم دون تحملهم أي مليم»، مؤكدا أن حالات المصابين بمستشفى الجامعة مستقرة جميعها ومن المتوقع خروج 12حالة، الجمعة.

وأصدر قرار بتعيين د. سليمان القماش، رئيس قسم الجراحة الأسبق بمستشفيات جامعة القناة واستشاري الجراحة بمستشفى العريش العام رئيسا للجنة متابعة جراحات مصابي حادث مسجد الروضة، موضحا أن «القماش يرتبط بعلاقات قوية مع أبناء العريش من أَثْنَاء العمل لأكثر من عامين بمستشفى العريش العام واستجابة لمطالب أبناء الروضة والعريش الذين طالبوا بحضوره وأنه لا يستطيع سوى الاستجابة لمطالبهم بناء على توجيهات وزير التعليم العالي والقيادة السياسية بتوفير كل سبل الرعاية الصحية والاجتماعية لهم».

وأشار إلى أن «القماش» يراجع ملفات العمليات الجراحية ويقدم له تقييما شاملا للحالات وتطورات علاجها والأدوية الخاصة بكل حالة، وتفقد «غراب» الخيام التي أقامتها الجامعة بعد تزويدها بالكهرباء واطمأن على أهالي المصابين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس جامعة قناة السويس: شفاء جميع مصابي «حادث الروضة» بالمجان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم