"حمزة"يؤكد أن مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة
"حمزة"يؤكد أن مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة

"حمزة"يؤكد أن مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم "حمزة"يؤكد أن مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة، "حمزة"يؤكد أن مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "حمزة"يؤكد أن مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة.

صحيفة المختصر أثبت الناشط السياسي والخبير الهندسي ممدوح حمزة، أن مصر بها الكثير من العباقرة، ولكن المؤسسات لا تستطيع اكتشافهم واستيعابهم.

وغرد "حمزة" عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" قائلاً: "أنا متأكد من ممارستي العمل مع الطلبة إن مصر بها المثيل العبقري ولكن ليس بها المؤسسة القادرة علي اكتشاف واستيعابهم".

وأضاف أحد متابعيه قائلاً: "لابد من إلغاء قانون الجامعات لانك تعلم انه قانون مدمر للعلم والبحث وأن رسائل العلمية كلها مزورة واعتقد 90% من الاستاذة غير مؤهلين علميا نظام الترم دا نظام لتعليم الاطفال في الحضانة عايز تتقدم اطلق حرية الطلبه ولا تقيدهم بحضور انصراف ولكن الحرية في الابحاث".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "حمزة"يؤكد أن مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون