إحضار 2 جرينوف و2 كيلو بانجو بقنا
إحضار 2 جرينوف و2 كيلو بانجو بقنا

إحضار 2 جرينوف و2 كيلو بانجو بقنا صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم إحضار 2 جرينوف و2 كيلو بانجو بقنا، إحضار 2 جرينوف و2 كيلو بانجو بقنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 2 جرينوف و2 كيلو بانجو بقنا.

صحيفة المختصر ألقت قوات الأمن بقنا القبض على بعض المسلحين بحوزتهم أسلحة نارية ومجموعة كبيرة من الطلقات أَثْنَاء حملة أمنية مكبرة استهدفت مركز نجع حمادي ودشنا.

وأثبت بيان أمني اليوم، الجمعة، أن اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بضبط رشاشي "جرينوف" متعدد الطلقات فى مركزي نجع حمادي ودشنا.

كما تلقي إخطارًا ثانيًا بضبط 12 قطعة سلاح، متنوعة بين بنادق آلية وخرطوش وفرد روسي محلي الصنع، و18 قطعة من مخدر الحشيش، و2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر.

تم التحفظ علي المضبوطات والمتهمين، وتحرير محاضر بوقائع الضبط، وجار تحقيقات النيابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 2 جرينوف و2 كيلو بانجو بقنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون