النيابة تصرح بدفن جثث أسرة كاملة لقيت مصرعها في حادث بالمنيا
النيابة تصرح بدفن جثث أسرة كاملة لقيت مصرعها في حادث بالمنيا

النيابة تصرح بدفن جثث أسرة كاملة لقيت مصرعها في حادث بالمنيا صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم النيابة تصرح بدفن جثث أسرة كاملة لقيت مصرعها في حادث بالمنيا، النيابة تصرح بدفن جثث أسرة كاملة لقيت مصرعها في حادث بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة تصرح بدفن جثث أسرة كاملة لقيت مصرعها في حادث بالمنيا.

صحيفة المختصر أقرت نيابة المنيا شمال تحت إشراف المستشار أسامة عبد المنعم، التصريح بدفن جثث أسرة كاملة لقيت مصرعها فى حادث  انقلاب سيارة  بزمام مركز سمالوط مساء امس   وتسليمها لذويهم  وتكليف المباحث يعمل  تحريات حول الواقعة.

كان قد تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة يفيد بحادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي القديم بالمنيا بالقرب من دير جبل الطير سمالوط.

وانتقل على الفور لمعاينة محل الواقعة المقدم أحمد لبيب، رئيس مباحث شرق سمالوط وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي كانت تقل الأسرة، متجهين من بني مزار  إلى ملوي لقضاء عطلة المولد النبوي الشريف.

وتبين مصرع كل من ثريا ك. م. 65 سنة، و زوجة ابنها مروة ا. ك. 32 سنة، و كذا إصابة كل من زوج المتوفاة الأولى سليمان ع. خ. 66 سنة، و زوج المتوفاة الثانية و نجل الاولى كامل س. ع. 35 سنة، و نجل المتوفية الثانية و حفيد الاولى احمد ك. س. 12 سنة، ونجلة المتوفية الثانية و حفيدة الاولى  أيتن ك. س. 4 اعـوام

وتم نقل المصابين الأربعة بالإسعاف لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج وإصاباتهم اشتباه ما بعد الارتجاج و حالتهم متوسطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النيابة تصرح بدفن جثث أسرة كاملة لقيت مصرعها في حادث بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون