بدء توافد المواطنين على مسجد "الروضة" لأداء صلاة الجمعة
بدء توافد المواطنين على مسجد "الروضة" لأداء صلاة الجمعة

بدء توافد المواطنين على مسجد "الروضة" لأداء صلاة الجمعة صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم بدء توافد المواطنين على مسجد "الروضة" لأداء صلاة الجمعة، بدء توافد المواطنين على مسجد "الروضة" لأداء صلاة الجمعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بدء توافد المواطنين على مسجد "الروضة" لأداء صلاة الجمعة.

صحيفة المختصر أنطلق، قبل قليل، توافد المواطنين والوفود الرسمية، على مسجد الروضة فى مدينة بئر العبد بشمال سيناء، لأداء صلاة الجمعة، تضامنًا مع أهالى شهداء حادث الاعتداء الإرهابى الغاشم، الذي وقع قبل أسبوع.

وقد كانت محافظة شمال سيناء، أعلنت في بيان لها، أن صلاة الجمعة بمسجد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الروضة ستشهد زِيارَة شيخ الأزهر والمفتى ووزير الأوقاف.

وأشار البيان، إلى أن محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور سيؤدي صلاة الجمعة إلى جانب القيادات التنفيذية بالمحافظة، ونواب شمال سيناء.

 وسيقوم التليفزيون المصرى بنقل صلاة الجمعة من مسجد الروضة على الهواء مباشرة.

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بدء توافد المواطنين على مسجد "الروضة" لأداء صلاة الجمعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد