اليوم.. إِجْتِياز المياه عن 4 مناطق في القاهرة 7 ساعات
اليوم.. إِجْتِياز المياه عن 4 مناطق في القاهرة 7 ساعات

اليوم.. إِجْتِياز المياه عن 4 مناطق في القاهرة 7 ساعات صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم اليوم.. إِجْتِياز المياه عن 4 مناطق في القاهرة 7 ساعات، اليوم.. إِجْتِياز المياه عن 4 مناطق في القاهرة 7 ساعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. إِجْتِياز المياه عن 4 مناطق في القاهرة 7 ساعات.

صحيفة المختصر أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه سيتم إِجْتِياز المياه عن مناطق (شارع ترعة الجبل – شارع الزيتون الغربية والشرقية – شارع حمامات القبة وسراي القبة)، ابتداء من الساعة 5 عصر اليوم الجمعة وحتى الساعة 12 مساء من اليوم نفسه ولمدة 7 ساعات، نظرًا لقيام

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الشركة بأعمال لحام خط المياه قطر 600/300 بشارع ترعة الجبل.

ودعت الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه أَثْنَاء فترة الانقطاع، مؤكدة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اليوم.. إِجْتِياز المياه عن 4 مناطق في القاهرة 7 ساعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد