أفوج المواطنين تتوافد على بئر العبد.. صلاة الجمعة اليوم في مسجد "الروضة"
أفوج المواطنين تتوافد على بئر العبد.. صلاة الجمعة اليوم في مسجد "الروضة"

أفوج المواطنين تتوافد على بئر العبد.. صلاة الجمعة اليوم في مسجد "الروضة" صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم أفوج المواطنين تتوافد على بئر العبد.. صلاة الجمعة اليوم في مسجد "الروضة"، أفوج المواطنين تتوافد على بئر العبد.. صلاة الجمعة اليوم في مسجد "الروضة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أفوج المواطنين تتوافد على بئر العبد.. صلاة الجمعة اليوم في مسجد "الروضة".

صحيفة المختصر بدأت أفواج المواطنين والوفود الرسمية، صباح اليوم، التوافد على مسجد الروضة فى مدينة بئر العبد بشمال سيناء، تضامنا مع أهالى شهداء حادث الاعتداء الإرهابى الغاشم. 

وتواصل قوات الأمن تنظيم دخول الوفود والمواطنين للقرية، بعد التأكد من شخصياتهم، وفحص هوياتهم الشخصية لتأمين المنطقة التى ستقام بها صلاة الجمعة.

 

وتشهد الكمائن المنتشرة بطول الطريق الدولي القنطرة العريش، تشديدات أمنية من قوات الجيش والشرطة، لتأمين الوفود القائمة من كافة محافظات الجمهورية دعما لأهالى الشهداء وجهود الدولة ضد الإرهاب.

 

جديـر بالذكـر أن شيخ الأزهر والمفتى ووزير الأوقاف، سيصلون الجمعة اليوم، بمرافقة اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بمسجد الروضة.

 

وأعلن نواب شمال سيناء وزعماء القبائل والمشايخ، أنهم سيصلون اليوم بمسجد الروضة بمرافقة أهالي قرية الروضة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أفوج المواطنين تتوافد على بئر العبد.. صلاة الجمعة اليوم في مسجد "الروضة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية