حازم حسني: ترشح "شفيق" خطوة نحو الخلاص
حازم حسني: ترشح "شفيق" خطوة نحو الخلاص

حازم حسني: ترشح "شفيق" خطوة نحو الخلاص صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم حازم حسني: ترشح "شفيق" خطوة نحو الخلاص، حازم حسني: ترشح "شفيق" خطوة نحو الخلاص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حازم حسني: ترشح "شفيق" خطوة نحو الخلاص.

صحيفة المختصر أثبت الدكتور حازم حسني الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن وجود أحمد شفيق رئيس الحكومة الأسبق في الماراثون الرئاسي يعد خطوة نحو الخلاص، وقد تغير المعادلة الانتخابية.

وأشار "حسني"، في تغريدته التي نشرها عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر"، قائلاً: "أحمد شفيق ليس المنقذ ولا هو المخلص، وهو لم يدعِ هذا؛ وإنما هو رقم مهم في معادلات جديدة للخلاص نراها تتشكل، وهو في كل الأحوال لن يكون الرقم الوحيد فيها".

وتابع: "من لديه أرقام أو معادلات أخرى للخلاص فليتفضل؛ لكن رجاءً، كفانا مراهقة فقد هرمنا!".

وكان رئيس الوزراء الأسبق أحمد شفيق، اعتزامه الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة في 2018 مساء الأربعاء السابق، مضيفاً أن دولة الإمارات منعته من مغادرة أراضيها بعد ساعات من إعلان اعتزامه الترشح للسباق الرئاسي. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حازم حسني: ترشح "شفيق" خطوة نحو الخلاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون