محافظ الأقصر الأسبق: الإرهاب لن ينتصر على مصر
محافظ الأقصر الأسبق: الإرهاب لن ينتصر على مصر

محافظ الأقصر الأسبق: الإرهاب لن ينتصر على مصر صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم محافظ الأقصر الأسبق: الإرهاب لن ينتصر على مصر، محافظ الأقصر الأسبق: الإرهاب لن ينتصر على مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الأقصر الأسبق: الإرهاب لن ينتصر على مصر.

صحيفة المختصر أثبت  اللواء سمير فرج، محافظ الأقصر الأسبق، أن الإرهاب لم ولن ينتصر علي الدولة، ومصر بإذن الله ستنتصر علي الإرهاب ولعل تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الأركان بالقضاء علي الإرهاب واستعادة الأمن في سيناء في أَثْنَاء ثلاثة أشهر. 

جاء ذلك خال الكلمة التي ألقاها في تجمعات المؤتمر الشعبي  الجماهيرى  المنعقد  بمدينة الغردقة  مساء الخميس في حملة "كلنا معاك من أجل مصر"؛ لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية جديدة، بحضور مجموع من الشخصيات العامة، ومنهم اللواء سمير فرج  والسفير محمد العرابى والكاتب الصحفى مصطفى بكرى  والنائب  سليمان وهدان واحمد فؤاد اباظة  ونواب البحرالاحمر احمد الضوى ومحمد محمد عبدالمقصود واحمد ابوخليل وحمادة غلاب وممدوح عمارة  وقيادات سياسية وشعبية ونواب سابقين  وممثلى القبائل والعائلات  والشباب ومنظمات المجتمع المدنى والمؤسسات الأهلية.

وشهد المؤتمر عرضا للمشروعات القومية التى شهدتها مصر أَثْنَاء الفترة الأخيرة والتى كانت دافع لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ الأقصر الأسبق: الإرهاب لن ينتصر على مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون