إحضار 4 أشخاص لاتهامهم بإكراه عربي الجنسية على توقيع إيصالات أمانة
إحضار 4 أشخاص لاتهامهم بإكراه عربي الجنسية على توقيع إيصالات أمانة

إحضار 4 أشخاص لاتهامهم بإكراه عربي الجنسية على توقيع إيصالات أمانة صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم إحضار 4 أشخاص لاتهامهم بإكراه عربي الجنسية على توقيع إيصالات أمانة، إحضار 4 أشخاص لاتهامهم بإكراه عربي الجنسية على توقيع إيصالات أمانة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 4 أشخاص لاتهامهم بإكراه عربي الجنسية على توقيع إيصالات أمانة.

صحيفة المختصر تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهمين بتهديد عربي الجنسية وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بمنطقة التجمع الأول، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول من "عربي الجنسية" 65 سنة، بأنه أَوْساط تواجده بمنطقة السوق التجاري تابع على إحدى البائعات المترددين على السوق "لا يعلم بياناتها" وطلب منها الحضور لمسكنه والقيام بأعمال النظافة.

وبتاريخ الواقعة حضرت سالفة الذكر وبصحبتها 3 أشخاص آخرين وفوجئ بقيامهم بتهديده وإكراهه على التوقيع على 10 إيصالات أمانة واستولوا منه على هاتف محمول وساعة يد وإجباره على الاعتراف بأنه استدعى السيدة المشار إليها بقصد تَجْرِبَة الرذيلة وتصوير اعترافه بهاتف محمول.

بإجراء التحريات بإشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، تبين صحة الواقعة وبتكثيف التحريات ومن أَثْنَاء ما أدلى به المجني عليه من أوصاف تم تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 4 أشخاص وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين، أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وأقوال المجني عليه اعترفوا بارتكاب الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 4 أشخاص لاتهامهم بإكراه عربي الجنسية على توقيع إيصالات أمانة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون