«الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الجمعة بمسجد الروضة
«الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الجمعة بمسجد الروضة

«الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الجمعة بمسجد الروضة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الجمعة بمسجد الروضة، «الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الجمعة بمسجد الروضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الجمعة بمسجد الروضة.

صحيفة المختصر أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء، في بيان، أن خطبة الجمعة بمسجد قرية الروضة الذي شهد هجومًا إرهابيًا على المصلين الجمعة الماضية، ستكون بعنوان «الدفاع عن الدولة والوطن وحماية دور العباد».

ونقل البيان عن فضيلة الشيخ محمد سعد العش، وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء، أن وفود رسمية وشعبية وأعضاء مجلس النواب من المحافظة سيؤدون صلاة الجمعة في المسجد، بحضور محافظ شمال سيناء.

وأضاف «العش»، أن خطبة الجمعة ستدور حول الدفاع عن الدولة والوطن، وحماية دور العبادة في ضوء سيرة النبى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الجمعة بمسجد الروضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم