«الوطنية للصحافة»يؤكد أن ضوابط تغطية انتخابات الأندية أوقفت فساد رأس المال
«الوطنية للصحافة»يؤكد أن ضوابط تغطية انتخابات الأندية أوقفت فساد رأس المال

«الوطنية للصحافة»يؤكد أن ضوابط تغطية انتخابات الأندية أوقفت فساد رأس المال صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الوطنية للصحافة»يؤكد أن ضوابط تغطية انتخابات الأندية أوقفت فساد رأس المال، «الوطنية للصحافة»يؤكد أن ضوابط تغطية انتخابات الأندية أوقفت فساد رأس المال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الوطنية للصحافة»يؤكد أن ضوابط تغطية انتخابات الأندية أوقفت فساد رأس المال.

صحيفة المختصر ذكر الأستاذ كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن الضوابط المشددة التي فرضتها الهيئة الوطنية للصحافة منذ 20 يوما نفذت بانضباط، وأوقفت فساد رأس المال لانتخابات الأندية صحيفة الوسط.

وأضاف «جبر»، في بيان، مساء الخميس، بعد إجراء الانتخابات الأبرز للنادي القلعة الحمراء، أن الهيئة طالبت بالشفافية والحياد والنزاهة والموضوعية والالتزام التام بالقانون في التغطية الصحفية لانتخابات الأندية صحيفة الوسط.

وأثبتت أنها ترصد المخالفات أولا بأول، حفاظا على الدور المنوط بالصحف القومية القيام به لإثراء الانتخابات بعيدا عن الإنحياز والتعصب والصراعات والمعارك الجانبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الوطنية للصحافة»يؤكد أن ضوابط تغطية انتخابات الأندية أوقفت فساد رأس المال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم