أبوالغيط: أي نظام للأمن الإقليمي لابد وأن يستند إلى نواة عربية تشكل أساسه وجوهره
أبوالغيط: أي نظام للأمن الإقليمي لابد وأن يستند إلى نواة عربية تشكل أساسه وجوهره

أبوالغيط: أي نظام للأمن الإقليمي لابد وأن يستند إلى نواة عربية تشكل أساسه وجوهره صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم أبوالغيط: أي نظام للأمن الإقليمي لابد وأن يستند إلى نواة عربية تشكل أساسه وجوهره، أبوالغيط: أي نظام للأمن الإقليمي لابد وأن يستند إلى نواة عربية تشكل أساسه وجوهره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أبوالغيط: أي نظام للأمن الإقليمي لابد وأن يستند إلى نواة عربية تشكل أساسه وجوهره.

صحيفة المختصر وأثبت عفيفي أن أبوالغيط حرص على الاشارة إلى أن الانتصار على «تنظيم الدولة الأسلامية» يعد تطوراً جيداً مهماً ولكنه لا يمثل الفصل الأخير في الحرب على الارهاب الذي سيظل- للأسف- عامل تهديد للمجتمعات لفترة غير قصيرة، وبما يحتاج لتضافر جهود متواصلة لدحره والقضاء عليه كليا ليس فقط عسكرياً وأمنياً وانما أيضاً ايديولوجياً وهو الأمر الذي لا يقل خطورة.

وأضاف أن أبوالغيط أثبت أن على ايران تغيير منهجها ازاء الدول العربية التي لم تسع يوما إلى استعداء طهران أو تهديدها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أبوالغيط: أي نظام للأمن الإقليمي لابد وأن يستند إلى نواة عربية تشكل أساسه وجوهره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح