النائب العام: مصر تولي اهتماما بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية
النائب العام: مصر تولي اهتماما بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية

النائب العام: مصر تولي اهتماما بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم النائب العام: مصر تولي اهتماما بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية، النائب العام: مصر تولي اهتماما بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النائب العام: مصر تولي اهتماما بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية.

صحيفة المختصر ذكر النائب العام المستشار نبيل صادق إن الدولة المصرية تولي اهتماما ملحوظا بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية بكافة صورها وأنماطها، مشيرا إلى المساهمة المصرية الإيجابية مع المجتمع الدولي والدول الأفريقية الشقيقة وذلك من أَثْنَاء الترابط المشترك الثنائي ومتعدد الأطراف في العمل على مكافحة تلك الجرائم.
 
وأضاف المستشار نبيل صادق- أَثْنَاء كلمته في ختام تجمعات مؤتمر نواب عموم إفريقيا الخميس- أن مصر تسعى من أَثْنَاء المشاركة في كافة المحافل الدولية والإقليمية ذات الصِّلة بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية والاضطلاع بدورها الإقليمي في تحضير الدعم وتعزيز سبل الترابط المشترك القضائي مع أشقائنا من الدول الأفريقية.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النائب العام: مصر تولي اهتماما بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح