إحضار تَصْحِيح «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا
إحضار تَصْحِيح «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا

إحضار تَصْحِيح «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم إحضار تَصْحِيح «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا، إحضار تَصْحِيح «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار تَصْحِيح «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا.

صحيفة المختصر تمكن ضباط مباحث قسم ثان طنطا، من إحضار تَصْحِيح عصابى مكون من سيدتين تخصصتا في الاتجار بالمخدرات، وبحيازتهما 8 فرش حشيش، وذلك قبل ترويجها على عملائهما بدائرة القسم.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، بتمكن الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث ثان طنطا، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، من إحضار كل من "سيدة إبراهيم أبوزيد عمر" 48 عاما، ربة منزل ومقيمة العجيزي أول طنطا وبحوزتها 5 فرش حشيش ومبلغ مالى، و"إيمان أحمد إبراهيم يونس" 22 عاما، ربة منزل ومقيمة العجيزي أول طنطا وبحوزتها 3 فرش حشيش ومبلغ مالى.

تم اقتيادهما إلى ديوان القسم، وبمواجهتهما بما تم ضبطه، اعترفا بحيازتهما المضبوطات وأن المبلغ المالي خُلاصَة البيع، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهما للنيابة التي أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار تَصْحِيح «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون