عباس شومان يشكر أعضاء بعثة الأزهر للروهينجا والإعلاميين المرافقين لها
عباس شومان يشكر أعضاء بعثة الأزهر للروهينجا والإعلاميين المرافقين لها

عباس شومان يشكر أعضاء بعثة الأزهر للروهينجا والإعلاميين المرافقين لها صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عباس شومان يشكر أعضاء بعثة الأزهر للروهينجا والإعلاميين المرافقين لها، عباس شومان يشكر أعضاء بعثة الأزهر للروهينجا والإعلاميين المرافقين لها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عباس شومان يشكر أعضاء بعثة الأزهر للروهينجا والإعلاميين المرافقين لها.

صحيفة المختصر قدم الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، تحية لفتيات وشباب الأزهر ومن صحبهم إلى بنجلاديش، حيث أرسل الأزهر الشريف فريقًا من الفتيات والفتيان من أبنائه وصحبهم مجموعة من الإعلاميين والصحفيين المهتمين بالعمل الإنسانى، لتوزيع المساعدات التى أقر الأزهر إرسالها إلى الروهينجا الذين فروا إلى كوكس بازار فى بنجلاديش على الحدود مع ميانمار .

 

وتابع شومان: "وحين كلفنى شيخ الأزهر بمرافقة صحيفة الوسط الذى كان من المقرر أن يترأسه بنفسه لولا حدوث الحادث الإجرامى ببئر العبد قبل سفره بيوم واحد، لم أكن أتصور أن هذا النَّـادِي يعانى بهذا القدر الذى رأيته حين وصلت إلى هناك، حقا لا أجد من الكلمات ما يكافئ هؤلاء الذين يتهمهم بعض السفهاء ويتهمنا معهم بصرف المكافآت الباهظة مع أنهم من المتطوعين اشتروا لعب الأطفال وبالونات للتسرية عنهم من جيوبهم، إلا أن أقول شكرا لكم وأسأل الله أن يوفيكم ويبارك لكم فى أعماركم وأعمالكم وسائر شأنكم ويجزيكم عن البؤساء ومارسمتموه على وجوه الأيتام من بسمات خير الجزاء.

 

واستطرد وكيل الأزهر الشريف تصريحاته: "الشكر موصول لشرفاء الإعلام الذين ألقوا بأجهزتهم وكاميراتهم حين أنذرهم رجال الجيش البنجالى بقرب انتهاء الموعد المحدد لتوزيع المساعدات وتحولوا إلى عمال يحملون فوق أكتافهم المساعدات لتوصيلها إلى العاجزين عن حملها من الضعفاء وكبار السن، وإلى شرفاء الإعلام الذين نقلوا معاناة أبناء الروهينجا على شاشات الفضائيات وصفحات الجرائد والسوشيال ميديا ممن رافق النَّـادِي وتحمل الصعاب وممن استقبل منهم هنا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عباس شومان يشكر أعضاء بعثة الأزهر للروهينجا والإعلاميين المرافقين لها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع