النيابة تسْتَوْجَبَ بتشريع دولى لمواجهة التعامل مع العملة الإلكترونية bitcoin
النيابة تسْتَوْجَبَ بتشريع دولى لمواجهة التعامل مع العملة الإلكترونية bitcoin

النيابة تسْتَوْجَبَ بتشريع دولى لمواجهة التعامل مع العملة الإلكترونية bitcoin صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النيابة تسْتَوْجَبَ بتشريع دولى لمواجهة التعامل مع العملة الإلكترونية bitcoin، النيابة تسْتَوْجَبَ بتشريع دولى لمواجهة التعامل مع العملة الإلكترونية bitcoin ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة تسْتَوْجَبَ بتشريع دولى لمواجهة التعامل مع العملة الإلكترونية bitcoin.

صحيفة المختصر طالب المستشار محمد فودة المحامى العام الأول لنيابة الشئون المالية والتجارية، أَثْنَاء مؤتمر النواب العموم الأفارقة، بضرورة وجود تشريع دولى أو تعـاقدات على المستوى الدولى، لمواجهة التحديات فى التعامل مع العملة الإلكترونية"bitcoin" نظرا لكونها وسيلة لتمويل الإرهاب .

 

وأشار فودة، إلى أنه أَثْنَاء الفترة الأخيرة تزايد حجم التعامل على تلك العملة عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، مع عدم وجود أى معلومات عن مصادرها أو الجهات التى تتداولها مما يصعب عمليات تعقب تلك التحويلات .

 

وأضاف المحامى العام الأول لنيابة الشئون المالية والتجارية، أن البنوك المصرية حاليا تقوم بإجراءات تحت تطبيـق يسمى "إعرف عميلك " وذلك يتيح للبنك الاستفسار من العميل عند إيداعه مبالغ مالية تتجاوز المستوى المالى له وأن لم يستطيع البنك الوصول إلى رد مفسر يقوم بإدراجها تحت مسمى عمليات مشبوهة وتخطر النيابة العامة لإجراء التحقيقات اللازمة .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النيابة تسْتَوْجَبَ بتشريع دولى لمواجهة التعامل مع العملة الإلكترونية bitcoin، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع