صور.. للمرة الثانية.. طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة بكفر الشيخ
صور.. للمرة الثانية.. طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة بكفر الشيخ

صور.. للمرة الثانية.. طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة بكفر الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. للمرة الثانية.. طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة بكفر الشيخ، صور.. للمرة الثانية.. طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. للمرة الثانية.. طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة بكفر الشيخ.

صحيفة المختصر تمكن الدكتور مصطفى أحمد عبد المقصود زايد ، طبيب نساء وتوليد ،تحت اشراف والده الدكتور أحمد عبدالمقصود زايد استشاري التوليد وأمراض النساء بكفر الشيخ ، من اجراء عملية جراحية لاستئصال لورم كامل  يزن حوالي 10 كجم مع الرحم والمبيضين لسيدة تبلغ من العمر48 عاماً.

ذكر الدكتور مصطفى أحمد عبد المقصود زايد ، طبيب نساء وتوليد ، إن المريضة كانت تعاني من نزيف شديد وبلغت نسبة الأنيميا 6 جم ، مؤكداً أن العملية أجريت تحت اشراف والده الدكتور أحمد عبدالمقصود زايد استشاري التوليد وأمراض النساء بكفر الشيخ ، وبحضور مساعده  سامح محمد وطبيب التخدير المميز دكتور بدير رمضان ، مشيراً إلى أن السيدة بحمد الله في حالة جيدة بعد ان تم تعويضها بكمية الدم المناسبة.

وذكر زايد ، لـ"صحيفة المختصر" ، أن هذه العملية هي الثانية أَثْنَاء 9 أيام وقد صحيفة الوسط له استئصال 17 ورم برحم " ر.م" 22 سنة ربة منزل متزوجة منذ  سـنة مصابه بنزيف  وأنيميا حادة يموجلوبين لا يزيد عن 7 ، وانتفاخ بالبطن في حجم حامل بالشهر السابع، تأخر انجاب ، ولم يتم  اكتشاف وجود  ورم بها ، وعندما أجرى الكشف على السيد واجراء الإشاعات الالزومة اكتشف وجود ال17 ورم ، وأجرى العملية بنجاح .

 

طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة (1)

طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة 


طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة (2)
طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة 

طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة (3)
طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة 

طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة (4)
طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صور.. للمرة الثانية.. طبيب يستئصل ورم زنته 10 كيلو من رحم سيدة بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع