صور.. نكشف كشف "المنزل المثلث" بكفر الحمام فى الشرقية
صور.. نكشف كشف "المنزل المثلث" بكفر الحمام فى الشرقية

صور.. نكشف كشف "المنزل المثلث" بكفر الحمام فى الشرقية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. نكشف كشف "المنزل المثلث" بكفر الحمام فى الشرقية، صور.. نكشف كشف "المنزل المثلث" بكفر الحمام فى الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. نكشف كشف "المنزل المثلث" بكفر الحمام فى الشرقية.

صحيفة المختصر تداولت مواقع التواصل الاجتماعى، صورة لمنزل عبارة عن حائط مثلث، أعلاه دورين كاملين "بلكونة"، تحت عنوان "إعجاز علمى"، و ذكر متداولو الصورة أن المنزل كائن بقرية كفر الحمام بالشرقية، صاحبه هو المهندس الدكتور إبراهيم عبد المطلب المقيم بألمانيا.

 

انتقل "صحيفة المختصر" لقرية كفر الحمام مركز الزقازيق لرصد الحقيقة، وتبين أن الصورة المتداولة غير صحيحة.

 

الأهالى بالقرية، منهم أيمن محمد على، أكدوا أن الدكتور إبراهيم عبد المطلب هو بالفعل كان مقيم بالخارج و عاد منذ اعـوام،  والمنزل الذى يخصه يقع جوار منزله وهو على شكل  مثلث بمساحة أقل من 40 مترا وطابق واحد فقط،  شكله قريب من الصورة المتداولة.

 

وأشار محمد الغندور "شاعر"، أن المنزل عبارة عن محل وغرفة وسلم وبعض المكملات  فى شارع امتداد شارع الوحدة او متداد شارع البدرى، وتم بناءه منذ عدة اعـوام ولا يقيم فيه أحد.

 

الصورة المتداولة

المنزل الحقيقي

 

المنزل الحقيقي
المنزل الحقيقي

المنزل الحقيقي

 

الصورة المتداولة

 

 

المنزل الحقيقي
المنزل الحقيقي

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صور.. نكشف كشف "المنزل المثلث" بكفر الحمام فى الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع