توافد المواطنين على قرية الروضة لقضاء ليلة الجمعة فى رحاب المسجد
توافد المواطنين على قرية الروضة لقضاء ليلة الجمعة فى رحاب المسجد

توافد المواطنين على قرية الروضة لقضاء ليلة الجمعة فى رحاب المسجد صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم توافد المواطنين على قرية الروضة لقضاء ليلة الجمعة فى رحاب المسجد، توافد المواطنين على قرية الروضة لقضاء ليلة الجمعة فى رحاب المسجد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، توافد المواطنين على قرية الروضة لقضاء ليلة الجمعة فى رحاب المسجد.

صحيفة المختصر شهدت الساحة المقابلة لمسجد الروضة الليلة، وصول العشرات من الأهالى من مختلف انحاء شمال سيناء، ومن خارج المحافظة لقضاء الليلة فى رحاب المسجد استعدادا لأداء صلاة الجمعة غدا.

واستقبل أهالى قرية الروضة زوارهم بترحاب شديد، معبرين لهم عن امتنانهم لوقوفهم لجانبهم فى هذا الظرف العصيب والتحدى لكل قوى الشر لأن يبقى بيت الله عامر وتقام فيه الصلاة بلا تَمَكُّث.

وشارك فى استقبال الزورا عددا من اهالى قرية الروضة المتعافين من الإصابة فى مجزرة الروضة، وأبناء وذوى شهداء سقطوا فى الهجوم الإرهابى على المسجد الجمعة الماضية.

وقام الشباب من أهالى القرية، بتجديد تنظيف المسجد والمرافق المجاورة استعدادا لصلاة الجمعة غدا، وتوفير اغطية ومستلزمات مبيت للضيف فى الساحة المجاورة للمسجد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، توافد المواطنين على قرية الروضة لقضاء ليلة الجمعة فى رحاب المسجد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع