صابرين: نيكولاس كيدج قالى بعرفك.. وميدو مازحا: كان بيتابع مسلسل كوكب الشرق
صابرين: نيكولاس كيدج قالى بعرفك.. وميدو مازحا: كان بيتابع مسلسل كوكب الشرق

صابرين: نيكولاس كيدج قالى بعرفك.. وميدو مازحا: كان بيتابع مسلسل كوكب الشرق صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صابرين: نيكولاس كيدج قالى بعرفك.. وميدو مازحا: كان بيتابع مسلسل كوكب الشرق، صابرين: نيكولاس كيدج قالى بعرفك.. وميدو مازحا: كان بيتابع مسلسل كوكب الشرق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صابرين: نيكولاس كيدج قالى بعرفك.. وميدو مازحا: كان بيتابع مسلسل كوكب الشرق.

صحيفة المختصر أظهرت الْفَنّـــانَة صابرين، عن بيانات حوارها مع الفنان الأمريكى الشهير نيكولاس كيدج على هامش إحتفـال ختام مهرجان القاهرة السينمائى الـ39.  

 

وكتبت الْفَنّـــانَة صابرين، عبر حسابها على صحيفة التغريدات القصيرة قائلة: "بسلم عليه وبقوله أنا ممثلة مصرية.. بكل رقى وابتسامة جميلة قالى أنا أعرفك.. عن ممثلى المفضل اتحدث".

 

صابرين
صابرين

 

 

وتدخل أحمد حسام "ميدو"، مدرب نادى وادى دجلة، معلقًا: صحيح هو قالى كان بيتابع مسلسل كوكب الشرق.

 

رد ميدو
رد ميدو

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صابرين: نيكولاس كيدج قالى بعرفك.. وميدو مازحا: كان بيتابع مسلسل كوكب الشرق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع