بيانات خطبة الجمعة فى الروضة.. وكيل الأوقاف: المسجد جاهز لاستقبال المصلين
بيانات خطبة الجمعة فى الروضة.. وكيل الأوقاف: المسجد جاهز لاستقبال المصلين

بيانات خطبة الجمعة فى الروضة.. وكيل الأوقاف: المسجد جاهز لاستقبال المصلين صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بيانات خطبة الجمعة فى الروضة.. وكيل الأوقاف: المسجد جاهز لاستقبال المصلين، بيانات خطبة الجمعة فى الروضة.. وكيل الأوقاف: المسجد جاهز لاستقبال المصلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيانات خطبة الجمعة فى الروضة.. وكيل الأوقاف: المسجد جاهز لاستقبال المصلين.

صحيفة المختصر ذكر محمد العش، وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء، إن مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد تم فرشه والانتهاء من أعمال الصيانة الكاملة له، بعد تعرضه للحادث الإرهابى الجمعه الماضى، وأنه يتم فيه الصلوات كاملة على مدار الأيام الماضية.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء، فى تصريح خاص لـ"صحيفة المختصر"، أن المسجد جاهز لصلاة الجمعة غدا، لكن ينتظر قرار المسئولين من الحكومة وعلى رأسها وزير الأوقاف والجهات الأمنية المختصة بقرار الصلاة فيه، مؤكدا أنه متواجد حاليا فى منطقة بئر العبد وينتظر القرار لفتح المسجد فى الصلاة غدا.

وأثبت أن خطبة الجمعة فى المسجد ستتناول قداسة الحفاظ على صحيفة الوسط والممتلكات، والحفاظ على حرمة بيوت الله، ومنزلة الشهداء فى الجنة، لافتا أنه جاهز لإمامه الصلاة غدا  بشخصه أو الاستعانة بخطيب آخر، نظرا لأن إمام المسجد يرَوَّضَ للعلاج من إصابته يوم مجزرة الجمعة الماضية.

وأشار أنه سيتواجد بدوره فى صلاة الجمعة لاستقبال كافة المصلين والقيادات، لافتا أنه حتى الآن لم يكشف النقاب بصورة رسمية أسماء الحضور من الجهات الرسمية لصلاة الجمعة.

يأتى ذلك بعد أن ذكر محمد عبد الفتاح رزيق إمام وخطيب مسجد الروضة، إنه طلب من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن يكمل الفترة القادمة إماما وخطيبا لمسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، وأنه لا ينوى أن يتم نقله من هذا المنطقة، مؤكدا أن الوزير رحب بطلبه ووعده باستمرار عمله فى منطقة بئر العبد.

وأضاف إمام وخطيب مسجد الروضة، فى تصريح خاص لـ"صحيفة المختصر"، أن مختار جمعة خيره بين الانتقال فى محافظته التى يقطن بها وهى محافظة الشرقية، الإ أنه رفض ذلك متمسكا بوجوده إمام فى نفس المسجد الذى وقع فيها الحادث الإرهابى، لافتا أن وجوده مؤشر لابد أن يوصلها للجميع، مثل ضباط الجيش والشرطة وغيرهم ممن يضحون من أجل صحيفة الوسط.

24067828_10215203867317981_602655610312127514_n
مسجد الروضة بعد فرشه

 

24068273_10215203867237979_189535208456092041_n

مسجد الروضة ينوي لصلاة الجمعة

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيانات خطبة الجمعة فى الروضة.. وكيل الأوقاف: المسجد جاهز لاستقبال المصلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع