"تشريعية البرلمان" تنظر حكم "الجنايات" ضد النائبة سحر الهوارى الأحد
"تشريعية البرلمان" تنظر حكم "الجنايات" ضد النائبة سحر الهوارى الأحد

"تشريعية البرلمان" تنظر حكم "الجنايات" ضد النائبة سحر الهوارى الأحد صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "تشريعية البرلمان" تنظر حكم "الجنايات" ضد النائبة سحر الهوارى الأحد، "تشريعية البرلمان" تنظر حكم "الجنايات" ضد النائبة سحر الهوارى الأحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "تشريعية البرلمان" تنظر حكم "الجنايات" ضد النائبة سحر الهوارى الأحد.

صحيفة المختصر تواصل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، يوم الأحد القادم برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، نظر الحكم الصادر في القضية رقم (39) لسنة 2012 جنايات اقتصادية العامرية أول، والمقيدة ضد النائبة سحر عزت الهواري.

 

 

كما تناقش اللجنة ذات الاجتماع 4 طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، بخصوص عدم قيام وزارة العدل بتعيين من تم اختيارهم وفقاً للإعلان رقم 1 لسنة 2014 من وزارة العدل (إدارة شئون المحاكم) حتى الآن، وعدم مراعاة أحد الأطباء الشرعيين بالفيوم لضميره وللقانون في الحالات التي تتطلب طب شرعي وعدم تواجده في المشرحة، 1.       إعلان هيئة النيابة الإدارية عن وجود درجات شاغرة بوظيفة كاتب رابع بموجب قرار رقم 1 لسنة 2016، وتعيين الحاصلين على التقدير الأدنى ولم يتم تثبيت أصحاب التقدير الأعلى.

 

 

وتنظر اللجنة، أيضا يوم الأحد، 3 تعـاقدات دولية بخصوص طريقة إقرارها، وهي، قرار رئيس الجمهورية رقم 560 لسنة 2017، بخصوص الموافقة على انضمام جمهورية مصر العربية إلى الاتفاق الدولي لزيت الزيتون وزيتون المائدة لعام 2015، الذي تم اعتماده في جنيف بتاريخ 9/10/2015.، قرار رئيس الجمهورية رقم 561 لسنة 2017، بالموافقة على اتفاق منحة بخصوص تطبيق المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية للشركة القابضة لكهرباء مصر بجمهورية مصر العربية بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، والموقع في القاهرة بتاريخ 6/8/2017، قرار رئيس الجمهورية رقم 563 لسنة 2017، بالموافقة على مذكرة التفاهم بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة رومانيا بخصوص الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية ولمهمة، والموقعة في بوخارست بتاريخ 29/8/2017.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "تشريعية البرلمان" تنظر حكم "الجنايات" ضد النائبة سحر الهوارى الأحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع