تعليم بنها يؤكد أن 11 حالة إصابة بالجدري بمدرسة‎ الشهيد صابر زاهر
تعليم بنها يؤكد أن 11 حالة إصابة بالجدري بمدرسة‎ الشهيد صابر زاهر

تعليم بنها يؤكد أن 11 حالة إصابة بالجدري بمدرسة‎ الشهيد صابر زاهر صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تعليم بنها يؤكد أن 11 حالة إصابة بالجدري بمدرسة‎ الشهيد صابر زاهر، تعليم بنها يؤكد أن 11 حالة إصابة بالجدري بمدرسة‎ الشهيد صابر زاهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعليم بنها يؤكد أن 11 حالة إصابة بالجدري بمدرسة‎ الشهيد صابر زاهر.

صحيفة المختصر ذكر مدير إدارة بنها التعليمية بالقليوبية سعيد ندا، أنه تم اكتشاف 11 حالات مصابه بمرض الجدري “الحساسية الحمراء”، بالصف الأول الابتدائي بمدرسة الشهيد صابر زاهر التابعة للإدارة بنها.

وأضاف ندا، في تلميحات له اليوم، انه تم عرض الطلاب على طبيب الوحدة الصحية بتمدة للتوقيع الكشف الطبي، وأثبت إصابتهم بالمرض، وأقر منحهم أجازه 10 أيام لحين الشفاء.

وأشار مدير الإدارة التعليمية، أنه تم إبعـاث فريق طبي لعمل مسح شامل على جميع الطلاب بالصف الأول الابتدائي ولم يتبين وجود أي حالات مصابة بأي أمراض أخرى.

وأشار سعيد ندا، انه بعث برسالة طمأنينة لأولياء الأمور بعدم وجود أمراض بين الطلاب، وناشدهم بعدم الانقطاع عن الدراسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعليم بنها يؤكد أن 11 حالة إصابة بالجدري بمدرسة‎ الشهيد صابر زاهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي