"جرافيكس المنيا" ينتهى من عمل جدارية بطول 2 كم
"جرافيكس المنيا" ينتهى من عمل جدارية بطول 2 كم

"جرافيكس المنيا" ينتهى من عمل جدارية بطول 2 كم صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم "جرافيكس المنيا" ينتهى من عمل جدارية بطول 2 كم، "جرافيكس المنيا" ينتهى من عمل جدارية بطول 2 كم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "جرافيكس المنيا" ينتهى من عمل جدارية بطول 2 كم.

صحيفة المختصر ذكر وائل شطبي مؤسس "جرافيكس" فى تلميحات صحفية، إن جرافيكس المنيا انتهى من عمل جدارية بطول 2 كم على كورنيش النيل بالجهود الذاتية، وتكمل نشاطها بإطلاق حملة لعلاج الأمراض بالفن التي بدأت من مركز أورام المنيا، والمستمرة للأسبوع الثانى على التوالى من المركز المصري لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

أشار شطبي أن الفن يلعب دورًا هامًا ومؤثرًا في تنمية وإثراء وعلاج عملية الاتصال لدى الأطفال الذين يعانون اضطرابات في الاندماج بالمجتمع  لذا نظم  شباب "جرافيكس" تطبيـق فني ترفيهي لإسعاد أطفال المركز تضمنت فقرات  البرنامج برسم على الوجوه ،ورسم وتلوين ثم فقرات غنائية راقصة للبلياتشو بومبا تفاعل معها الأطفال الذين أبدوا سعادتهم بهذا البرنامج مطالبين تكرار الزيارة مرات أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "جرافيكس المنيا" ينتهى من عمل جدارية بطول 2 كم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون