تنكيس الأعلام بجامعة القناة حدادا على وفاة طالب الصيدلة 
تنكيس الأعلام بجامعة القناة حدادا على وفاة طالب الصيدلة 

تنكيس الأعلام بجامعة القناة حدادا على وفاة طالب الصيدلة  صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم تنكيس الأعلام بجامعة القناة حدادا على وفاة طالب الصيدلة ، تنكيس الأعلام بجامعة القناة حدادا على وفاة طالب الصيدلة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تنكيس الأعلام بجامعة القناة حدادا على وفاة طالب الصيدلة .

صحيفة المختصر نعت جامعة قناة السويس، فى بيان لها، وفاة الطالب هانى محمد فريد بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة والذى توفى إثر حادث أليم أمام بوابة الجامعة الأربعاء السابق.

 وأعلنت الجامعة فى بيانها، حالة الحداد لمدة أسبوع اعتباراً من الأحد 5 تشريــن الثاني 2017، مع تنكيس الأعلام وإيقاف جميع الأنشطة الطلابية داخل الجامعة.

وكلّف الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، إدارة الشئون القانونية لمتابعة مجريات القضية بالتنسيق من أهل المتوفى للحفاظ على حقوقهم ، كما تقرر إقامة إحتفـال تأبين للفقيد المفقود يوم الأحد القادم 12 تشريــن الثاني الجارى بكلية الصيدلة بحضور رئيس الجامعة والنواب وقيادات الجامعة.

من ناحية أخرى أقرت الجامعة، إطلاق اسم المفقود على الدورة صحيفة الوسط القادمة وتسمية كَـأْس البطولة باسمه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تنكيس الأعلام بجامعة القناة حدادا على وفاة طالب الصيدلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون