سحب عينات دم من أقارب شهداء مذبحة ليبيا
سحب عينات دم من أقارب شهداء مذبحة ليبيا

سحب عينات دم من أقارب شهداء مذبحة ليبيا صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم سحب عينات دم من أقارب شهداء مذبحة ليبيا، سحب عينات دم من أقارب شهداء مذبحة ليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سحب عينات دم من أقارب شهداء مذبحة ليبيا.

صحيفة المختصر بدأت مصلحة الطب الشرعي في القاهرة، في سحب عينات دم وخلايا، من أقارب شهداء مذبحة ليبيا بالدرجة الأولى، وجميعهم من أبناء مركز سمالوط في المنيا، وذلك لأخذ عينات الخلايا الجينية، وإجراء تحاليل لها ومطابقتها بهدف التعرف على الرفات والجثامين.

ذكرت مصادر كنسية، إن مجموعًا من أسر شهداء مذبحة ليبيا توجهوا اليوم إلى مصلحة الطب الشرعي بالقاهرة، وتم أخذ 20 عينة من عينات الخلايا الجينية، بهدف إجراء تحاليل للتعرف على جثامين أبنائهم، والتأكد من أن الرفات لأبنائهم، حيث حضر مجموع من أسر الضحايا من الدرجة الأولى سواء الأب أو الأشقاء، أمام مصلحة الطب الشرعي في حالة سعادة وفرحة، أملًا في إعادة جثامين أبنائهم إلى مسقط رأسهم بقراهم بالمنيا.

وقد كانت الخارجية استدعت في وقت سابق أسر الضحايا لإجراء التحاليل dna والتعرف عليهم، لإعادة دفنهم بقراهم، بعد تسلميهم إلى الكاتدرائية بالعباسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سحب عينات دم من أقارب شهداء مذبحة ليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون