غدًا.. محاكمة شبكة شواذ الأزبكية
غدًا.. محاكمة شبكة شواذ الأزبكية

غدًا.. محاكمة شبكة شواذ الأزبكية صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم غدًا.. محاكمة شبكة شواذ الأزبكية، غدًا.. محاكمة شبكة شواذ الأزبكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. محاكمة شبكة شواذ الأزبكية.

صحيفة المختصر تنظر غدًا الأحد، محكمة جنح الأزبكية المنعقدة بمجمع محاكم الجلاء، محاكمة 17 متهمًا لاتهامهم بتكوين شبكة للشواذ.

 وقد كانت النيابة واجهت المتهمين بتفريغ هواتفهم المحمولة التى احتوت على محادثات وصور إباحية تبادلوها بينهم، فيما أنكروا الاتهامات، نافين ممارستهم الشذوذ الجنسي، قائلين "إحنا رجالة أوي وملناش في الشغل البطال".

 وأظهرت تحقيقات النيابة أن المتهمين مارسوا الشذوذ الجنسي مع الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل 200 جنيه فى الساعة الواحدة.

 وقد كانت معلومات وردت إلى مباحث حماية الآداب مفادها أن طالبًا يدير صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لممارسة الأعمال المنافية للآداب في نطاق دائرة قسم شرطة الأزبكية، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، داهمت قوة الشقة وألقت القبض على المتهمين متلبسين بممارسة الشذوذ الجنسي، وضبطت مجموعًا من الجوالات وبعض الملابس النسائية بحوزتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدًا.. محاكمة شبكة شواذ الأزبكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون