مواطن يقتل زوجته وطفلته لعدم قدرته على الإنفاق عليهما
مواطن يقتل زوجته وطفلته لعدم قدرته على الإنفاق عليهما

مواطن يقتل زوجته وطفلته لعدم قدرته على الإنفاق عليهما صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم مواطن يقتل زوجته وطفلته لعدم قدرته على الإنفاق عليهما، مواطن يقتل زوجته وطفلته لعدم قدرته على الإنفاق عليهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مواطن يقتل زوجته وطفلته لعدم قدرته على الإنفاق عليهما.

صحيفة المختصر اعترف المتهم بقتل زوجته وطفلته بالبساتين، أَوْساط التحقيق معه قائلاً إن السبب الرئيسي في قيامه بقتلهما يرجع إلى معايرة زوجته بالإنفاق عليه بعد خروجه من السجن في إدانته في قضية مخدرات.

كان قسم شرطة البساتين، قد تلقى بلاغا يفيد مـصرع ربة منزل وابنتها ذبحا بسكين على يد زوجها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين أن المتهم حاول الانتحار بذبح نفسه بعد ارتكابه للجريمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مواطن يقتل زوجته وطفلته لعدم قدرته على الإنفاق عليهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون