طبيبة تمارس الجنس مع عشيقها بمدينة نصر
طبيبة تمارس الجنس مع عشيقها بمدينة نصر

طبيبة تمارس الجنس مع عشيقها بمدينة نصر صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم طبيبة تمارس الجنس مع عشيقها بمدينة نصر، طبيبة تمارس الجنس مع عشيقها بمدينة نصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طبيبة تمارس الجنس مع عشيقها بمدينة نصر.

صحيفة المختصر أقرت محكمة جنح أول مدينة نصر الحبس عامين لطبيبة وعشيقها، على خلفية اتهامهما بالزنا وإقامة علاقة غير شرعية.

أظهرت تحقيقات النيابة عن أن المبلغ ضدها استغلت غياب زوجها وعمله بالخارج، وتعرفت على أحد الأشخاص الذي استطاع إغراءها ماديا، وتطورت العلاقة بينهما إلى علاقة جنسية غير شرعية.

وأضافت التحقيقات أن زوج المبلغ ضدها شاهدها بصحبة عشيقها، في وضع غير مناسب، فأبلغ الأجهزة الأمنية وعلى الفور تم القبض على المبلغ ضدها وبتفريغ هاتفها، تبين احتواؤه على العديد من المراسلات الجنسية بينها وبين عشيقها.

وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طبيبة تمارس الجنس مع عشيقها بمدينة نصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون