بالصور.. ندوة "بكرة لينا" عن الانتماء والولاء بالتعاون مع وزارة الشباب بأسيوط
بالصور.. ندوة "بكرة لينا" عن الانتماء والولاء بالتعاون مع وزارة الشباب بأسيوط

بالصور.. ندوة "بكرة لينا" عن الانتماء والولاء بالتعاون مع وزارة الشباب بأسيوط صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. ندوة "بكرة لينا" عن الانتماء والولاء بالتعاون مع وزارة الشباب بأسيوط، بالصور.. ندوة "بكرة لينا" عن الانتماء والولاء بالتعاون مع وزارة الشباب بأسيوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. ندوة "بكرة لينا" عن الانتماء والولاء بالتعاون مع وزارة الشباب بأسيوط.

صحيفة المختصر نظمت مؤسسة "بكرة لينا.. مصر أولا وأخيرا" ندوة تثقفيه بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، لتنمية مهارات الشباب من الناحية التنموية والثقافية والعلمية والمستقبلية بمركز شباب "الغنايم" بحضور أعضاء اللجنة المركزية لمؤسسة بكرة لينا بأسيوط والنائبة سهير الحادى عضو مجلس النواب ومستشار المؤسسة جمال محمد إسماعيل مدير ادارة الشباب والرياضة بالغانيم وأيمن محمود مدير المركز.

 

 وبحسب بيان صادر عن المؤسسة، ذكر محمد أحمد طه المنسق الإعلامى لمؤسسة بكرة لينا بأسيوط، أن الهدف من مثل هذه الندوات هو رفع الوعى لدى الشباب وتعريفه بمظاهر الانتماء للوطن، مضيفًا: "التدريب والتثقيف هو أحد محاور الأساسية للعمل بالمؤسسة.

 

ومن ناحيته أثبت محمد مصطفى فولى منسق مؤسسة بكرة لينا بأسيوط أَثْنَاء كلمته أن المؤسسة تسعى إلى المساهمة الفعالة فى تنمية مستقبل مصر عن طريق إيجاد حلقة الوصل بين الشباب وصناع القرار فى المجتمع والسعى لامتلاك الشباب للمهارات التى تساعده على التمكين الحقيقى فى المجتمع وتطوير الآليات التنموية والثقافية للشباب للحفاظ على الهوية الحضاريه والثقافية للمجتمع.

 

وأثبتت النائبة سهير الحادى مستشارة مؤسسة "بكرة لينا" بأسيوط أن شباب مصر هم من يبنون مصر ونحن خلفهم وداعمين لهم بكل ما أوتينا من قوة.

 

7dac105d-6eb9-470b-a6be-2d2c7d0e45ef

صورة من الندوة

 

5912e9ea-d60f-4294-b799-e94113ec8c0e

الشباب اثناء مشاركتهم فى الندوة

 

e85591e7-00b5-49a9-a8b2-f4043b63bc04

شباب بكره لينا يرفعون لافته تحمل اسم المؤسسة

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. ندوة "بكرة لينا" عن الانتماء والولاء بالتعاون مع وزارة الشباب بأسيوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع