أمين دينية البرلمان: رغم فوضى الفتاوى مجلس النواب أهمل حديث قانون تنظيمها
أمين دينية البرلمان: رغم فوضى الفتاوى مجلس النواب أهمل حديث قانون تنظيمها

أمين دينية البرلمان: رغم فوضى الفتاوى مجلس النواب أهمل حديث قانون تنظيمها صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أمين دينية البرلمان: رغم فوضى الفتاوى مجلس النواب أهمل حديث قانون تنظيمها، أمين دينية البرلمان: رغم فوضى الفتاوى مجلس النواب أهمل حديث قانون تنظيمها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أمين دينية البرلمان: رغم فوضى الفتاوى مجلس النواب أهمل حديث قانون تنظيمها.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور عمر حمروش، أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب، إنه سيتقدم بطلب أَثْنَاء الجلسة المقبلة لهيئة مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، لاستعجال حديث قانون تنظيم الفتوى، والذى تم مناقشته فى دور الانعقاد الماضى، والموافقة عليه بلجنة الشئون الدينية.

وأضاف أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب فى تصريح لـ"صحيفة المختصر" أن المجلس تأخر كثيرا فى حديث قانون تنظيم الفتوى، ولا توجد أى أسباب معلنة فى ذلك، مؤكدا أنه كان من المفترض أن يكون القانون تم مناقشته والتصويت عليه من دور الانعقاد الماضى، ورغم ذلك تأخر إلى ذلك الوقت، ولم يتم مناقشته حتى هذه اللحظة، وبدون أى سبب معلن من البرلمان.

وأشار حمروش أن القانون له أهمية كبرى فى الدولة، نظرا للأهمية التى يمثلها فى ظل وجود الفوضى الكبرى فى إصدار الفتوى من غير المختصين، ووجود هذا القانون سينظم عملها وإصدارها من الجهات المعنية وهى الأزهر والإفتاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أمين دينية البرلمان: رغم فوضى الفتاوى مجلس النواب أهمل حديث قانون تنظيمها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع