خالد منتصر: من يرى "أفخاذ" تمثال "اغتصاب بروزربينا" مكانه العيادة النفسية
خالد منتصر: من يرى "أفخاذ" تمثال "اغتصاب بروزربينا" مكانه العيادة النفسية

خالد منتصر: من يرى "أفخاذ" تمثال "اغتصاب بروزربينا" مكانه العيادة النفسية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خالد منتصر: من يرى "أفخاذ" تمثال "اغتصاب بروزربينا" مكانه العيادة النفسية، خالد منتصر: من يرى "أفخاذ" تمثال "اغتصاب بروزربينا" مكانه العيادة النفسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خالد منتصر: من يرى "أفخاذ" تمثال "اغتصاب بروزربينا" مكانه العيادة النفسية.

صحيفة المختصر ذكر الكاتب خالد منتصر، إن الفن فى العالم اتفق على أن تمثال "اغتصاب بروزربينا" مبدع، مشيرًا إلى أن من يقرأ الدموع التى على التمثال هو الذى يحب الفن، أما الذى يرى "الفخذ" والساق ليس لديه أى تذوق ومكانه "العيادة النفسية".

 

وأضاف "منتصر"، الذى نشر صورة التمثال على "فيس بوك"، أَثْنَاء اتصال هاتفى ببرنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية "cbc"، أن الشيخ خالد –ويقصد خالد الجندى– حشد الطلاب ضده، وحرض على قتله، وتابع: "وذكر نصًا: مفيش محامى دكر يرفع قضية على خالد منتصر ونرتاح منه بتهمة نشر الفاحشة والفسوق؟.. وطالب بحبسى عامين.. حرض على قتلى ويريد فرض وصايا على المجتمع ومحاكم تفتيش، وعلينا أن نقف كدولة، هل نحن دولة كهنوت أم دولة حداثة وحضارة؟".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خالد منتصر: من يرى "أفخاذ" تمثال "اغتصاب بروزربينا" مكانه العيادة النفسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع