شيخ الأزهر يتوجه اليوم لإيطاليا لحضور مؤتمر الحوار بين الشرق والغرب
شيخ الأزهر يتوجه اليوم لإيطاليا لحضور مؤتمر الحوار بين الشرق والغرب

شيخ الأزهر يتوجه اليوم لإيطاليا لحضور مؤتمر الحوار بين الشرق والغرب صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شيخ الأزهر يتوجه اليوم لإيطاليا لحضور مؤتمر الحوار بين الشرق والغرب، شيخ الأزهر يتوجه اليوم لإيطاليا لحضور مؤتمر الحوار بين الشرق والغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شيخ الأزهر يتوجه اليوم لإيطاليا لحضور مؤتمر الحوار بين الشرق والغرب.

صحيفة المختصر يغادر اليوم الأحد، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، إلى العاصمة الإيطالية روما، لحضور مؤتمر الحوار بين الشرق والغرب.

 

ومن المتوقع أن يلتقى الإمام الأكبر، بابا الفاتيكان البابا فرانسيس الثانى، ولم يتم تحديد موعد لعقد اللقاء حتى الآن.

 

جديـر بالذكـر أن شيخ الأزهر استقبل الأسبوع الماضى جيامباولو كانتينى سفير إيطاليا بالقاهرة، وقد أشاد الأخير بجهود شيخ الأزهر ودعوته للسلام.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شيخ الأزهر يتوجه اليوم لإيطاليا لحضور مؤتمر الحوار بين الشرق والغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع