"على" يتهم زوجته: طلبت منها مقاطعة خطيبها السابق فقررت قتلى بالمبيد الحشرى
"على" يتهم زوجته: طلبت منها مقاطعة خطيبها السابق فقررت قتلى بالمبيد الحشرى

"على" يتهم زوجته: طلبت منها مقاطعة خطيبها السابق فقررت قتلى بالمبيد الحشرى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "على" يتهم زوجته: طلبت منها مقاطعة خطيبها السابق فقررت قتلى بالمبيد الحشرى، "على" يتهم زوجته: طلبت منها مقاطعة خطيبها السابق فقررت قتلى بالمبيد الحشرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "على" يتهم زوجته: طلبت منها مقاطعة خطيبها السابق فقررت قتلى بالمبيد الحشرى.

صحيفة المختصر اتهم "على.ح" زوجته فى محضر بقسم شرطة عين شمس بمحاولة التخلص منه بالمبيد الحشرى، الذى طلبته منه للقضاء على الحشرات، وأقرت استخدامه فى قتله.

 

وبسؤال رجال المباحث للشاكى، أثبت أن خلافات جمعته بـ"نهلة.ع.خ"، قبل زواجهما، جـراء علاقتها مع ابن خالتها الذى كان خطيبها وحديثها معه بشكل أشعره بالغيرة، ووقتها هددها كثيرًا بفسخ الخطوبة.

 

وأشار الزوج، إلى أن زوجته أَثْنَاء الأسبوع الأول من زواجهما كانت تراسل خطيبها السابق عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وتتحدث معه فى أشياء خاصة تحدث بينها وزوجها، ما أثار غضبه وأقدم على إلقاء يمين الطلاق عليها، وطلب من أهلها أن يأتوا ويأخذوها، وبعد المفاوضات وتدخل المعارف تم ردها مع وعد منها بتسليم زوجها هاتفها وعدم الحديث مع أى من أقاربها الرجال.

 

وأثبت الزوج، أن زوجته طلبت منه شراء مبيد حشرى، وبالفعل اشتراه لها وهو لا يدرى أنها ستدسه له بعد تصالحهما واتفاقهما على السفر لقضاء عطلة فى الساحل الشمالى لتصفية الخلافات.

 

ووفقًا لتقرير الْمَشْـفَى بعد نقل الزوج فى حالة حرجة نتيجة إصابته بمغص شديد وقئ وإسهال، تبين تناوله سُمًا، وهنا هربت الزوجة من الْمَشْـفَى وتركته خوفًا من توجيه الاتهام لها.

 

ألقت قوات الأمن القبض على الزوجة، وأوضحت أن اتهامات زوجها بسوء أخلاقها تسببت فى مقاطعتها أهلها والتعدى عليها بالضرب ما جعلها تقدم على الانتقام من زوجها .

 

كما أثبتت الزوجة لرجال مباحث قسم شرطة عين شمس، أن خطيبها السابق تعرض للضرب على يد شقيقها وتهديد بالقتل من زوجها، ما جعلها تخشى على حياته والعلاقة التى تربطها به.

 

جديـر بالذكـر أن الزوج أقام دعوى أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، اتهم فيها زوجته بالزنا بعد إثبات الواقعة وتقرير الطب الشرعى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "على" يتهم زوجته: طلبت منها مقاطعة خطيبها السابق فقررت قتلى بالمبيد الحشرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع